Ads (728x90)

الفنانة اللبنانية بيا

أطلقت الفنانة اللبنانية بيا أغنية جديدة بعنوان " صياد قلوب" كتبت بيا كلماتها ولحنتها و وزعتها الى جانب المنتج العالمي إلفيس جراجيك.

الأغنية هي الأولى لهذا العام و الخامسة منذ بدء نشاطها الفني عام 2013, حيث تعتمد بيا أسلوب التوزيع الغربي و الإيقاع السريع في جميع أغنياتها. و أضافت بيا:

الفنانة اللبنانية بيا

“اعتمدت هذا الأسلوب منذ بدايتي و هو جديد على الأغنية العربية لكني كللي ثقة أن ذلك ما سيميز أعمالي خاصة و أنا أتعاون مع موسيقيين عالميين غيرعرب في كل إنتاجاتي آخرها "صياد قلوب" مع إلفيس جراجيك, الذي أنهيت اليوم معه أغنية جديدة عن الأم أيضاً من كلماتي, و لحنتها الى جانب وضاح الناعمي ستصدر خلال الشهرين المقبلين, و هي تتميز بنوع غنائي جديد مختلف عن أغاني الأم المعتادة بأسلوب موسيقي عالمي."

لقبت الصحافة اللبنانية بيا بالفنانة الشاملة نظراً لما تتمتع به من مواهب فنية في الكتابة و التلحين و التوزيع الموسيقي, أما غنائها فحسب بيا ما هو إلا بصمتها النهائية على العمل وتشدد على أنها لم تقدم نفسها الى الجمهور كمطربة. يذكرتعاون بيا مع شركة إنتاج في مصر لتقديم صياد قلوب على طريقة الصور المنوعة من تنفيذ محمد حمدي و إشراف عادل يونس.

الفنانة اللبنانية بيا

هذا و وتستعد بيا الى تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بين لندن و إسطنبول مع المخرج كسرى شجاعي و أيضاً في دبي تدرس عرضاً مع المخرج السينمائي الأردني محمد أمين الذي أعجب بأغنية بيا الأخيرة "بحبك" و قرر انتاجها لها على طريقة الفيديو كليب.

لسماع أغنية بيا الجديدة:




إرسال تعليق

Disqus