Ads (728x90)

  النجم العالمي ريكي مارتن 

نفى المسؤول الإعلامي للنجم البورتوريكي Ricky Martin، في إتصال مع موقع "ثقافة كافيه" خبر وفاة النجم العالمي الذي تتداوله وسائل الإعلام منذ يومين، حيث أكد أن مارتن بخير و بصحة جيدة و هو واحد من قائمة المشاهير الطويلة الذين طالتهم هذه الشائعة السخيفة، كما لا يجب تصديق أي شئ يكتب على الإنترنت.

و من جهته قام Ricky Martin بالسخرية من الخبر حيث نشر صورة لإحدى الجزر الساحرة حيث يقضي إجازته على حسابه بموقع "Instagram" و علق عليها "أهلا بكم من الجنة". و انتشرت شائعة وفاة مطرب أغنية " Livin' la Vida Loca" مساء أمس، بعد إنشاء صفحة بعنوان "ارقد بسلام يا ريكي مارتن" على موقع "Facebook"، و التي إجتذبت ما يقرب من مليون متابع في الساعات الأولى من تدشينها.

وجاء في وصف الصفحة: "في حوالي الساعة الـ 11 صباحا يوم الجمعة الموافق 2 يناير 2015 توفى مطربنا المحبوب ريكي مارتن". وما زاد من حبكة الشائعة ظهور تقرير مصور على موقع "YouTube" لحادث السيارة المزعوم الذي من المفترض أنه قد تم بثه على قناة Abc العالمية، ثم بدأ العديد من عشاق النجم اللاتيني في نعي و كتابة تعازيهم الحارة على حساباتهم بموقع "Facebook" لفقدان مطربهم المفضل مطلع العام الجديد، فيما شكك الكثيرون في صحة الخبر الذي لم يؤكده أي مصدر صحفي موثوق به.

يذكر أن Ricky Martin قد شارك في إحياء الدورة الـ13 من مهرجان موازين الغنائي بالرباط، في حفله الذي أقيم يوم 6 يونيو 2014 و استقطب أزيد من 200 ألف متفرج.

إرسال تعليق

Disqus