Ads (728x90)

ثقافة كافيه - محمد الخطابي وهبي :

1- شيرين عبد الوهاب :


-سقوط شيرين عبد الوهاب على مسرح The Voice خلال عودة شيرين عبد الوهاب للجلوس على مقعدها في الحلقة الأولى من مرحلة "العروض المباشرة" من برنامج The Voice، اختل توازنها بشكل مفاجئ، فسقطت على المسرح.

2-هيفاء وهبي :


- عقدة هيفاء وهبي من مسرح "ستار أكاديمي" بعد أن سقطت اللبنانية هيفاء وهبي على مسرح "ستار أكاديمي" أصبح لديها عقده منه لدرجة أنها في ظهورها بالموسم التاسع من البرنامج فضلت أن تبتعد عن سلالمه وتهبط على المسرح بواسطة الحبال، و كانت هيفاء قد سقطت على مسرح ستار أكاديمي في موسمه الرابع عام 2008، كما سقطت مرة أخرى عام 2010 في لقطة مؤلمة سقطت المطربة اللبنانية على ظهرها و ظلت جالسة مدة طويلة على الأرض.

3- جنيفر لورانس :


- سقطت جنيفر لورانس في حفل الأوسكار ارتباك جينيفر لورانس عندما تسمع اسمها في الاحتفاليات يضعها دوما في مواقف محرجة، فبعد قطع فستانها في حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild، سقطت على مسرح الأوسكار حيث سقطت بحفل الأوسكار سنة 2013 و لم تكن تلك الأخيرة، إذ سقطت الممثلة الشقراء مرة أخرى على السجادة الحمراء في أوسكار 2014.

4- كاري أندروود :


- كاري أندروود تسقط على المسرح تسبب حذاء المطربة كيري أندروود ذو الكعب العالي في سقوطها أمام الآلاف من محبيها أثناء غنائها على مسرح " Corpus Christi" بتكساس، و بعد الحفل سخرت كيري من نفسها على حسابها بموقع تويتر قائلة: "هل تتذكرون تلك الفتاة التي وقعت على مؤخرتها على مسرح Corpus Christi؟! كان أمرا مضحكا! لا انتظروا، لقد كنت أنا تلك الفتاة.

5- جينفر لوبيز :


- جينفر لوبيز سقوطي في حفل AMA كان مقصودا أكدت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز أن سقوطها أثناء القفز في الاستعراض الذي قدمته على أغنية "لوبوتينس" Louboutins في حفل توزيع الجوائز الأمريكية AMA كان جزء من الاستعراض، و أضافت لوبيز مازحة: "هل أنا سقطت في الحفل؟! لا أتذكر ذلك، فنعم كنت أقصد ذلك، فهذه الحركة جزء من الرقصة".

6- مروى اللبنانية :


- سقوط مروى اللبنانية في الغردقة تعرضت الفنانة اللبنانية مروى لموقف محرج أثناء مشاركتها في حفل غنائي، ضمن فعاليات مهرجان "الممشى السياحي"، الذي أقيم في مدينة الغردقة، أثناء غناء مروى سقطت على المسرح نتيجة للحذاء العالي الذي كانت ترتديه، ولكنها تابعت الغناء ونهضت على المسرح مرة أخرى.

7- إليسا :


- سقوط إليسا في احتفالها بحلول عام 2015 موقف محرج تعرضت له النجمة اللبنانية إليسا أثناء غنائها في حفل رأس السنة لعام 2015، الذي أقيم في إمارة دبي الإماراتية بمناسبة رأس السنة،إليسا أثناء تقديمها لأغنيتها "بتمون" على المسرح، في حالة انسجام، استدارت لكي تعطي فرقتها الموسيقية إشارة التوقف وإنهاء الأغنية، ولكنها لم تنتبه أنها تقف على ذيل فستانها الطويل، فاختل توازنها وسقطت على خشبة المسرح أمام الحضور.

8- إيجي أزيليا :


- إيجي أزيليا تتابع الغناء بعد سقوطها على مسرح "MTV" في لقطة طريفة من نوعها، سقطت مغنية "الراب" الأسترالية إيجي أزيليا من على خشبة المسرح خلال أدائها لأغنيتها الشهيرة "Fancy" بحفلها التحضيري، الجمعة 22 أغسطس، لحفل جوائز "MTV" للفيديو كليب، وما أن سقطت أزيليا من على خشبة المسرح حتة هرع حراسها إليها للتأكد من سلامتها، والتي لحسن حظها لم تتأثر من السقطة لدرجة أنها تابعت الغناء كأن شيئا لم يحصل و بعد ذلك قامت بمشاركت الفيديو مع جمهورها على موقع انستغرام.

9- أيتن عامر :


- سقوط أيتن عامر في برنامج "من غير زعل" استفزت المقدمة ريهام سعيد ضيفتها الفنانة أيتن عامر في مشادات كلامية حارة بين الطرفين أدت إلى ردة فعل قوية لأيتن عامر على الهواء مباشرة لكن الحديث انتهى بانهيار أيتن عامر وبكائها وترك المسرح وسقوطها على مسرح الاستديو أثناء الخروج.

10- عبير صبري :


- سقوط عبير صبري تعرضت الممثلة المصرية عبير صبري لموقف حرج حينما كانت تسير بحذائها ذي الكعب العالي على السجاد الأحمر للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بمدينة سلا المجاورة للعاصمة المغربية الرباط في دورته السادسة،حيث سقطت أرضا و ظلت على الأرض لعشرين دقيقة بعد شعورها بألم كبير في أحد ركبتيها.

إرسال تعليق

Disqus