Ads (728x90)


ثقافة كافيه - محمد الخطابي وهبي : حكمت محكمة في العاصمة الصينية بكين، الجمعة 9 يناير، بحبس نجل ممثل أفلام الحركة جاكي شان لمدة 6 شهور، بعد إدانته بتهمة تعاطي الماريجوانا وتوفير مكان لمتعاطي المخدرات، حسب ما أكدته "CNN". 

و من المعروف أن جاسي شان البالغ 32 عاما، تم إلقاء القبض عليه الخميس 14 أغسطس الماضي، في واحدة من أكبر الحملات على أوكار المخدرات في الصين في العقدين الماضيين. و جاءت الحملة ضمن قرارات الرئيس الصيني شي جين بينج في يونيو الماضي بمنع المخدرات وسجن كل من يتورط بها، ووفقا لتقارير الشرطة، تمكنت الحملات في اعتقال ما يقرب من 8 آلاف فرد في بكين وحدها. 

و أذاعت قناة " CCTV" الصينية لقطات من مداهمة الشرطة لمنزل جاسي شان في بكين وتفتيشه، لكن تم إخفاء وجهه وهو يشير للضابط على مكان حقائب المارجوانا التي بحوزته. 

و أكدت وكالة الأنباء الرسمية الصينية إلى أن الشرطة ضبطت أكثر من 100 جرام من الماريجوانا في منزل شان، وتصل العقوبة القصوى لتلك الجريمة إلى السجن ثلاث سنوات مع دفع غرامة مالية، وذلك وفقا للقانون الصيني. كما ذكرت وكالة "شينخوا" إنه تم خلال الحملة، القبض على عدد من الأشخاص، بينهم جيسي شان، والنجم السينمائي التايواني، كو تشن تونغ، وأظهر فحص كلا الممثلين أنهما يتعاطيان الماريجوانا.

جاكي شان سبق أن أكد شعوره بالعار من ابنه جاسي، بعد إلقاء القبض عليه في بيكين، بتهمة تعاطي المخدرات.




شاهد الفيديو:




إرسال تعليق

Disqus