Ads (728x90)


ثقافة كافيه - متابعة كريمة وهبي : لا مجال لقطع الطريق امام تطلعاتها ، فقد إستهلت مسارها بطموح جامح و استمرار له تصميم من حديد ! فاستثمرت مواهبها و سجاياها الإبداعية في مشروع نجومية لا مكان للبهتان فيه ، 

حيث هناك فقط مجال للتوهج و التألق ..يقولون إن الحياة فرص فكانت أحسن من إقتنص الغنائم القيمة في زمن يسوده النشاز الفني ... فالفرص تبادلها شعور الشموخ و الاعتلاء و تتلهف لإغتنام إرادتها و إصرارها !. سنة 2014 كانت سنة التأكيد و التجديد بالنسبة لهيفاء وهبي ، و يمكن ان نقول انها كانت سنة التحدي و إثبات مشروعية إعتلائها هرم التميز ، عام تمسكت فيه بحبل التواصل على مدارج النجاح ولا غنى عن تفوق هي الأجدر به ... فتكللت نجاحاتها تزامنا مع قرع أجراس الاشادة الفعلية و المستحقة عبر محطات تراوحت بين الغناء و التمثيل و حتى التحكيم لتفي بمواعيد رحلات سفينتها الدؤوبة و التي أغدقت فيها عشاقها بذرر الرقي ،فكانت أول تذكرة نحو دروب القمة بحفل تتالت من بعده الحفلات المكتنزة بالابهار لتكتسي حلة الحرفية و العالمية . 

فولجت عالم الشاشة الكبيرة بفيلم حلاوة روح الذي كان الحدث و ربما كان هذا الحافز الأكبر لمحاولة طمسه و الدعوة لمقاطعته ، و لكن لم يكن ذلك كافيا على ان يثني من عزيمة قراراتها ، فكان مسلسل ” كلام على ورق ” بمثابة الشراع الذي رست بفضله قدراتها التمثيلية إلى بر فرضت نفسها فيه كبراعة لا تشكيك فيها . هاهي سنة انقضت و إسمك فيها هو الأول ، و عطائك هو الأجمل ، و حبنا لك فيها هو الأصدق و الأوفى ... و على يقين منا انك لا ترضين إلا بالمزيد فلنا موعد و شغف هذه السنة مع آلافضل و الأرقى .. كل عام و أنت في أعيننا جوهرة الحب و السلام و شعلة الأمل التي لن تنطفئ ، سيبقى الإخلاص سبيلنا إليك و عنوان افتخرانا بك لأنك الشمس التي لابد ان تشرق كل سنة .. !!

إرسال تعليق

Disqus