Ads (728x90)

مهدي الدقيوق

حوار: محمد الخطابي وهبي

1 - بداية حدثنا عنك
مهدي الدقيوق من مواليد مدينة القصر الكبير اعمل بالتجارة الى جانب الغناء، هذه الموهبة التي منحني الله اياها و أعمل على تطويرها باستمرار.

2 - كيف يمكن أن تصف الساحة الفنية المغربية؟
ممكن أن أصف الساحة الفنية بالرواج الفني حيث انني اعتقد ان الاغنية المغربية اصبحت تفرض نفسها في الساحة الفنية، و الفضل في ذلك يرجع الى المجهودات الكبيرة التي يبذلها الفنانين الشباب سواء داخل المغرب أو خارجه، و المستقبل سيكون للهجتنا المغربية و المغرب العربي بصفة عامة.

3 - ما هو النوع الموسيقي الخاص بك ?
أنا مثل أي فنان أستمع الى جميع أنواع الموسيقى بما فيها موسيقى الطرب وأغاني الشباب العصرية.

4 - من هو عرابك أو قدوتك في الفن؟
لدي لائحة كبيرة من الفنانين الذي اقتدي بهم من بينهم محمد مغربي محمد عبد الرحمان تامر عاشور، لأنني معجب كثيرا بتجربتهم الفنية، و مسيرتهم التي تجمع بين الإصرار و المثابرة.

5 - هل لديك رغبة فعلية في الوصول إلى أحلامك؟
نعم اتمنى الوصول الى احلامي في المستقبل طبعا مع الاجتهاد والاصرار، و خطوة بخطوة سأحقق ما أطمح إليه.

6 - لماذا لم تختصر الطريق و تشارك في إحدى البرامج التلفزية؟
افكر في هذا الامر لكن لم تأتيني الفرصة بعد، صحيح أن برامج الهواة تمنح شهرة واسعة و أتمنى أن يحالفني الحظ مستقبلا في هذا الأمر.

مهدي الدقيوق
7 - ماهو مخططك القادم
اعمل على تلحين بعض الاغاني التي سأسجلها مستقبل، و سأطرحها على شكل سينغل.

8 - ما هو جديدك الفني؟
جديدي هوا اخر اغنية سجلتها بعنوان حبك بلاني التي استحسنها اصدقائي ومعارفي، و سأعمل على الترويج لها قريبا على وسائل الاعلام الوطنية.

9 - كيق ستستقبل عامك الجديد و أين؟
في هذه الايام الاخيرة نودع سنة 2014 و نحن نستقبل عاما جديدا 2015 أتمنى يدخل علينا بكل خير ويكون عام جميل ان شاء الله وكما العادة اقضي عامي الجديد مع اسرتي واصدقائي.

10 - كلمة أخيرة منك ؟
اخر كلمة اختم بها اتمنى من كل متتبعي مساري الفني ان اكون عند حسن ظنهم واشكر موقع "ثقافة كافيه" جزيل الشكر على هذا الحوار الذي يشكل بالنسبة لي اول حوار أتحدث فيه عن مسيرتي الفنية فلكم كل الشكر و التقدير مجددا.


إرسال تعليق

Disqus