Ads (728x90)

هل تعجبك المواضيع التي ننشرها على موقع ثقافة كافيه؟ هل ترغب برؤية اسمك مضيئاً على صفحات موقع ثقافة كافيه؟ هل لديك موهبة الكتابة وتعشق متابعة كل ماهو جديد في عالم الثقافة وما يتعلق بها؟ هل تريد ان تشاركنا بمعرفتك وخبرتك ونصائحك وتجربتك؟ اذا كنت تمتلك الخبرة والخلفية القوية في الموضوع الذي تريد الكتابة عنه، تستطيع ان توصل أفكارك بشكل فعال إلى القارئ وتستطيع ان تدعم مواضعك بصور او فيديو لتعزز من محتواها… اذا انت جاهز للبدأ بنشر مواضعك فوراً.

كل ما عليك فعله لتبدأ بالمساهمة :

- كل ما عليك فعله لتتمكن من النشر أن ترسل ما تريد نشره إلى البريد الإلكتروني Contact@tacafacafe.com أو إلى رسائل صفحتنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/tacafacafe أو إلى صفحة إتصل بنا.

يجب أن تحتوي الرسالة على التالي :

1- الاسم بالكامل :
2- البريد الالكتروني :
3- البلد الذي تقيم فيه :
4- القسم الذي تريد ان تنشر فيه :
5- عنوان الموضوع :
6- محتوى الموضوع :
7- المرفقات (مثل الصور والفيديو...) :

الشروط التي يجب مراعاتها لينشر موضوعك :

- أولا نحن لا نقبل المواضيع المنقولة جملة و تفصيلا : سياستنا تنبني على إثراء المحتوى العربي العام وعليه فنحن لا نقبل أي مواضيع منسوخة جملة وتفصيلا من مواقع أخرى ، في المقابل نقبل المواضيع التي تم صياغتها بطريقتك حتى وإن كانت من مصدر واحد أو عدة مصادر .

- لانقبل المواضيع ذات ركاكة في التعبير أو أخطاء إملائية كثيرة : يجب مراعاة التدقيق الإملائي بعد الإنتهاء من الكتابة، حيث لم يتم الالتفات للمواد المليئة بالأخطاء الإملائية وفي المقابل سيتم التجاوز عن التي تبدو بدون قصد كحالات السهو مثلاً.

- لا نقبل المحتوى المحرض على الكراهية والعنصرية : يجب على مادتك المقدمة أن تكون خالية من كل شيء يسيىء لكل مما يلي: دين - طائفة - فصيل - جنس - عرق.

ما يجب أن تعرفه :

- لن يظهر بريدك الإلكتروني في النشر
- في حالة تجاوزت سقف 15 موضوع قد تكون مؤهلا لتنظم للكتاب الرسميون، إن أردت ذلك

ماذا بعد إرسال الموضوع :

- في حالة توصلنا بالمواضيع ، فسوف نقوم بمراجعة في ظرف أقل من 48 ساعة ، و ذلك لمعرفة مدى إحترامها للمعاير والشروط السالفة الذكر، بعدها سوف نراسلك برد بخصوص إمكانية نشر الموضوع أو عدم نشره مع إرسال رابط الموضوع في حالة النشر.

اخلاء المسؤولية :

- مُنشيء الموقع غير مسئول عما يُنشر في الموقع من أفكار ومواضيع وآراء. وكل صاحب رأي يتحمل مسئولية نفسه، وكل صاحب موضوع يتحمل مضمون ما كتب.