Ads (728x90)



ثقافة كافيه هو موقع ثقافي متنوع شامل ومتجدد يهتم بكل ما هو جديد و مفيد وحصري في شتى المجالات الثقافية ويسعى لنشر محتوى معرفي و تعليمي وترفيهي في أن واحد وبأسلوب ممتع و شيق، لان إرضاء شغف الزوار هو هدفنا الأسمى وسياستنا تنبني على إثراء المحتوى العربي العام.


يحتوي موقع ثقافة كافيه على العديد من الأقسام التي تشمل معظم نواحي الثقافة والمعرفة من كل أنحاء العالم منها: عالم المشاهير، روائع الفن، حول العالم، عالم التقنية، دنيا ودين، غرائب وعجائب، أسرار الكون، عالم الميديا، عالم المحركات، توب عشرة ، لا للمستحيل، هل تعلم، معلومات عامة، حكم وخواطر، قصص وعبر، الصحة والرشاقة، تطوير الذات، التربية الذكية، ديكورات، والمزيد من الأقسام و المقالات المفيدة و الشيقة يمكنكم اكتشافها بأنفسكم ، و كذلك يوفر لكم موقع ثقافة كافيه مجموعة من الصفحات مثل صفحة الاستماع للقران الكريم والفوتوشوب وأيضا محول اليوتوب اون لاين.


يشرف على موقع ثقافة كافيه شباب متمكن يتميز بالديناميكية والتجدد، ينهج الموقع سياسة القرب من الزوار والقراء الكرام والتواصل معهم عن طريق البريد الالكتروني للموقع، كما يمكن من المشاركة في صياغة المواضيع لكل من لديه موهبة الكتابة ومتابعة جديد عالم الثقافة والمعرفة والتعبير عن الأفكار والآراء المختلفة.


من أهم أولوياتنا تحري المصداقية في المواضيع المنشورة والتأكد من مصادرها حرصا منا واحتراما لقرائنا الكرام ونحن نؤمن أن نجاح الموقع هو رهبن بمدى تفاعل القراء وتواصلهم المستمر معنا لدا نرحب بتعليقاتكم وملاحظاتكم حول الموقع بشكل عام للذهاب قدما نحو الصدارة والنجاح. ونرجو منكم الاستمتاع في موقع ثقافة كافيه والاستفادة منه قدر الإمكان.