Ads (728x90)

شقيق لبنى أبيضار يشجعها ويدافع عن حريتها ويرفض نعته بالديوث!
الممثلة المغربية لبنى أبيضار

دافع حمزة أبيضار عن شقيقته الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيضار، بطلة فيلم الزين اللي فيك "Much Loved"، الذي أخرجه نبيل عيوش، والممنوع من العرض في المغرب.

وكتب حمزة شقيق لبنى أبيضار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "Facebook" ردا على منتقديه الذين وصفوه بالديوتي قائلا: "بغيتكوم تعرفو بلي أنا بنسبة ليها أب وأخ وصديق والناس لكيهضرو على الدين فأول حجا كيحت عليها اﻹسلام هو التسامح".

وأضاف : "اللي بغا يهضر فخوه المسلم يشوف جنابو ويضور براصو ويلا لقى 5 في المائة خالي من هاد الواقع المر فعليه يدعي لخوه بالتوبة مشي يتقاسم معاه النعلة".

واعترف أنه صدم من الدور الذي لعبته شقيقته في فيلم الزين اللي فيك "Much Loved" وتعذب كثيرا، وقال: "أنا كمغربي وكمسلم أكيد ضرني خاطري وتعذبت بحالي بحال جميع الأسرة الصغيرة ديالي".

وأشار إلى أن شقيقته لبنى انسانة جيدة ولا تستحق هذه المعاملة القاسية من خلال دورها في هذا الفيلم فقط الذي جسد أحداث واقعية في المجتمع المغربي.

وأكد شقيق بطلة الزين اللي فيك "Much Loved" أنه سيستمر في دعم أخته، رغم وصفه بالديوث قائلا "لبنى راه ختي وعمري نفوتها حيت من دمي ورغم كل شيء هي أخت ديالي واشكر كل من تفهم الوضع وعافاكوم باركا من النفاق راه حنا مسلمين ولي غلط نوبخوه ثم نسامحوه والله يغفر لينا ولجميع المسلمين".

شقيق لبنى أبيضار يشجعها ويدافع عن حريتها ويرفض نعته بالديوث!
الممثلة المغربية لبنى أبيضار وشقيقها حمزة أبيضار

إرسال تعليق

Disqus