Ads (728x90)

بالصور.. اشهر 10 نساء قدموا صورة سلبية للمرأة العربية!

يوجد هناك الكثير من النساء العربيات اللاتي قدمن صورة ايجابية للمرأة العربية بجميع أنحاء العالم بانجازاتهن الباهرة التي تعتبر مفخرة لجميع العرب، ولكن عكس ذلك توجد نماذج أخرى لنساء عربيات قدمن صورة سلبية عن المرأة العربية بحيث جلبت أعمالهن العار والكثير من الانتقادات, ونقدم لكم أشهر 10 نساء اللاتي قدمن هذه الصورة السلبية للمرأة العربية.

10- أمينة السبوعي "Amina Sboui"

أمينة السبوعي "Amina Sboui"

أمينة السبوعي تُعرف بأمينة تايلر "amina tyler" هي ناشطة نسوية تونسية من مواليد عام 1994 تتبع منظمة فيمن "FEMEN"،قامت في مارس 2013 بوضع صورة لها عارية الصدر عبر صفحتها على الفيسبوك وقد كُتب عليه: "جسدي ملكي ليس شرف أحد".

9- علياء ماجدة المهدي "Aliaa Magda Elmahdy"

علياء ماجدة المهدي "Aliaa Magda Elmahdy"

علياء ماجدة المهدي طالبة إعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ومدونة وناشطة مصرية من مواليد عام 1991 أثارت ضجة في العالم العربي بعد أن قامت بنشر صورة عارية لها، وفي ديسمبر 2012 تعرّت علياء وناشطات ينتمين إلى منظمة فيمن "FEMEN" المدافعة عن حقوق المرأة، أمام السفارة المصرية في السويد رفضاً للدستور المصري الجديد وقد كتبت علياء على جسدها العاري عبارة "الشريعة ليست دستوراً" و رفعت علم مصر.

8- لبنى أبيضار "Loubna Abidar"

لبنى أبيضار "Loubna Abidar"

لبنى أبيضار هي ممثلة مغربية ولدت في عام 1988 في مدينة مراكش، بحي القصبة، لعبت البطولة في الفيلم المثير للجدل الزين اللي فيك "Much Loved" الذي تم منعه بالمغرب يوم 25 مايو 2015 نظرا لإساءته لصورة المرأة المغربية وصنف ضمن خانة الأفلام البورنوجرافية لأكثر من 18 سنة.

7- آلي الأردن "Allie JOrdan"

آلي الأردن "Allie JOrdan"

آلي الأردن واسمها الحقيقى ديانا جهاد ايوب "Diana Jihad Ayoub" هي ممثلة إباحية أمريكية من أصل اردني ولدت في عام 1991 في لاجونا بيتش كاليفورنيا، ولها العديد من الافلام البورنوجرافية في الكثير من المواقع المختصة بهذا المجال وقد نالت شهرة واسعة بعد اعترافها بجذورها العربية.

6- ياسمين فيتزجيرالد "Yasmine Fitzgerald"

ياسمين فيتزجيرالد "Yasmine Fitzgerald"

ياسمين فيتزجيرالد و اسمها الحقيقي ليلى فريتز "Lilla Fritz" وهي ممثلة إباحية من أصل سوري ولدت في 1980 بالمجر وبدأت في مجال الأفلام البورنوجرافية في 2001 و لها العديد من الأفلام الإباحية بأشهر المواقع المختصة في هدا المجال.

5- ياسمين لافيت "Yasmine Lafitte"

ياسمين لافيت "Yasmine Lafitte"

ياسمين لافيت واسمها الحقيقى حفيظة الخبشي "Hafiza El-Khabshey" ممثلة إباحية فرنسية من أصل مغربي ولدت في عام 1973 فى مدينة الحسيمة فى المغرب ثم هاجرت مع عائلتها للعيش بفرنسا عندما كان عمرها خمسة أشهر وترعرعت في إحدى ضواحي ليون وبدأت في مجال الافلام البورنوجرافية في 2004 وحصلت على العديد من الجوائز ثم اسست شركتها الخاصة لإنتاج الافلام الإباحية بإسم "Alko Productions" فى مدينة ليون.

4- ألكسا لورين "Alexa Loren"

ألكسا لورين "Alexa Loren"

ألكسا لورينو الملقبة بالعيون الساحرة هي ممثلة إباحية اسبانية من أصل مصري ولدت في عام 1985 بالقاهرة ثم هاجرت مع عائلتها للعيش في اسبانيا درست الموضة باسبانيا ثم اتجهت نحو التمثيل بالأفلام البورنوجرافية وكانت بدايتها في 2005 ولقت اعجابا كبيرا في العالم ولديها أكثر من 73 فيلم إباحي باكبر المواقع الإباحية شهرة.

3- زينة هارت "Zeina Heart"

زينة هارت "Zeina Heart"

زينة هارت هي ممثلة إباحية تعيش في كندا من أصول تونسية ولدت في عام 1986و قد بدأت في مجال الأفلام البورنوجرافية منذ 2005 في أشهر القنوات الكندية المختصة في هذا المجال ولديها عدد كبير من الأفلام بأكبر و أشهر المواقع الإباحية.

2- أنيسة كيت "Anissa Kate"

أنيسة كيت "Anissa Kate"

أنيسة كيت هي ممثلة إباحية ومخرجة ومنتجة بورنوجرافية فرنسية وجزائرية الأصل ولدت في عام 1987 في مدينة ليون في فرنسا وبدأت في مجال الافلام البورنوجرافية في 2011 وحصلت على جائزة "AVN" العالمية في العام 2013 و 2014 و 2015 ولها العديد من الافلام وقد نالت شهرة واسعة في العالم وفي فرنسا بالتحديد.

1- ميا خليفة "Mia Khalifa"

ميا خليفة "Mia Khalifa"

ميا خليفة وهو اسم فني اسمها الحقيقي ميا كاليستا "Mia Callista" هي اشهر ممثلة إباحية أمريكية لبنانية الأصل ولدت في عام 1993 في لبنان وكانت تسكن بها وفي عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة حيث اقامة في مقاطعة مونتغومري في ولاية ماريلاند، وبدأت في مجال الافلام البورنوجرافية في 2014 وحصلت على لقب نجمة الأفلام الإباحية الأولى في امريكا، وهي أول عربية يبرز اسمها في اشهر المواقع الإباحية.

المصدر: 1 - 2

إرسال تعليق

Disqus