Ads (728x90)

مايا الصعيدي تحقق مليون مشاهدة لأغنية دبدوبي في اقل من شهر
النجمة مايا الصعيدي

حققت النجمة مايا الصعيدي بأغنيتها الجديدة دبدوبي نجاحاً جديداً أضيف إلى نجاحاتها المتتالية، حيث تعدى فيديو كليب دبدوبي المليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.

أغنية دبدوبي من كلمات ليان صالح والحان عمر الصعيدي وتوزيع أحمد الكردي تم تسجيلها في استوديوهات ناي للإنتاج الفني، وتم تصوير أغنية دبدوبي على طريقة الفيديو كليب في العاصمة الأردنية عمان تحت إدارة المخرج سامر غزال وبإشراف عام لمدير قناة نون عمر الصعيدي.

هذا وشكرت النجمة مايا الصعيدي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جمهورها: "صباح المليون .. وصلت أغنية ‫#‏دبدوبي للمليون .. انا بحبكم كتييييير وبشكركم على دعمكم بجد بجد بحبكم وشكرا لكم، انا بدعمكم بكبر.. ‫#‏مايا_الصعيدي".

من جهته عبر مدير عام قناة نون عمر الصعيدي عن سعادته في تخطى فيديو كليب دبدوبي لابنته مايا المليون: "انا سعيد بنجاح مايا المتتالي واتمنى لها النجاح الدائم، وأشكر بالطبع كل من ساهم في انجاح العمل والشكر الكبير للجمهور الذي به نكبر ونحقق نجاحاتنا".

يذكر أن اغاني مايا تحقق الملايين في فترة زمنية قصيرة أغنية "ماما علمتي" حققت حتى الان أكثر من 46 مليون مشاهدة، واغنية "عالروضة" أكثر من 21 مليون مشاهدة، "أغاني زمان" فقد تعدت 7 ملايين مشاهدة في فترة زمنية لم تتجاوز 6 اشهر، والأن تحقق نجاح جديد في أغنية "دبدوبي" التي تعدت المليون مشاهدة في اقل من شهر.

شاهد الفيديو:



إرسال تعليق

Disqus