Ads (728x90)

النجم اللبناني نادر الأتات في برنامج ” بلا تشفير ”
النجم اللبناني نادر الأتات

حل النجم اللبناني نادر الأتات ضيفاً ضمن برنامج ” بلا تشفير ” محكمة المشاهير ، وذلك مساء الأربعاء مع الإعلامي تمام بليق عبر شاشة الجديد .
إبن شمسطار جلس على كرسي البرنامج وتعرّض للإستجواب في عدّة شيفرات ومواضيع أثيرت حوله في الفترة الأخيرة .

” شايف حالك ”

في الفقرة الأولى ” شايف حالك ” قدّم نادر أغنيته ” نادر ” ، وفي جوابه على اول سؤال حول ما إذا كان إنساناً مغروراً أجاب : ” أبدا ، ولا 1 % ! لدي ثقة في نفسي وأنا متواضيع ولست متكبّرا ! ” . عن محبّة البنات والنساء له وماذا يبحبّون في شكله ، إعتبر نادر أن الناس يحبّون عيونه ولونهم ولكنه أكّد في نفس الوقت أن لطيبته دور في محبتهم له .
عن حياته قبل الشهرة ، أكّد نادر أنه لم يكن محروماً من أي شيء في منزل عائلته ، وخلال الحلقة وعندما وضع الإعلامي تمام بليق صورة والدة نادر داخل الإستديو ، تأثّر الأتات بها وأدمعت عيناه حيث أكّد أنها أغلى إنسانة في حياته قائلا : ” والدتي أغلى إنسانة في حياتي ، ، هي ليست حنونة فقط بلا أيضا تقدم لي النصائح وغالباً ما أستشيرها في عدّة مواضيع ” .
وفي ختام هذه الفقرة ، تحدّث الأتات مع المرآة أمامه قائلاً : ” أنت تعلمين أنني أملك إمكانيات مميّزة ، وأتمنى من الله أن يعطيني القوة والصحّة لأن أظهر ما في داخلي ” .

” فك الشيفرة ”

في الفقرة الثانية ” فك الشيفرة ” أجاب نادر على عدّة شيفرات طرحها بليق عليه . وأكّد نادر في البداية ، أنه لم يقف أمام المحكمة في يوم من الأيام ، وحول ما إذا كانت أي إمرأة بإستطاعتها توقيفه وإدخاله السجن أجاب : ” إذا كنت مخطئاً مع أي إمرأة أو أي إنسان ، يحق لهم توقيفي وإدخالي السجن ! ” .
حول المعلومات عن عرض تلقّاه من إحدى شركات الإنتاج لقاء مبلغ مليون دولار أجاب : ” لا علم لي بهذا الموضوع لأنني وفي الأساس أترك هذه الأمور إلى شقيقي ومدير أعمالي علي الأتات ” . حول شيفرة غنائه لمدّة ساعة واحدة وقبضه مبلغ 83 ألف دولار أجاب : ” نعم هذا الأمر صحيح ، وهذا تقدير من الشخص الذي أعطاني هذا المبلغ ! ” .
وحول عدم ذكر إسمه في إحدى مقابلات الفنان ملحم زين عندما تحدّث عن فنانين شمسطار ، أكّد نادر أن ملحم يعلم بوجوده ، وبالتالي فهو لا يستطيع أن ينكره ولكن عدم ذكر إسمه كان بالتأكيد أمر غير مقصود ! وحول تصريح سابق للفنان أيمن زبيب حول عدم وجوب مقارنته مع نادر أجاب نادر : ” أيمن يكبرني ب12 سنة ! وأنا أوافقه الرأي لأنني بالفعل لا أقبل أن أتقارن معه ! ” .
وتحدّث نادر خلال هذه الحلقة عن تجربة إبنة شقيقته روى مع مرض السرطان التي شفيت منه ، حيث قدّم لها خلال الحلقة أغنية خاصّة موجّها لها كل المحبّة والتحية . كما أطلّ المخرج سعيد الماروق في إتصال هاتفي متحدّثاً عن العلاقة المتينة التي تربطه بالأتات ، ووجّه الماروق نصيحة لكل الذين يعانون من مرض السرطان قائلاً : ” أنصح كل الذين يعانون من مرض السرطان أن لا يخافوا وأن يكونوا أقوياء ويملكون الإرادة لينتصروا عليه ! ” .
وحول شفيرة إمتلاكه السيارات ومصدرها ، أكّد نادر أن الرزقة على الله ، أما في الموضوع الشائع بأن الأتات يستفيد ماليا من النساء وأن مهره عالي ! أجاب : ” ليس لدي مهر ! فالمهر للإمرأة ، وأنا لا ألعب بمشاعر الناس ! .

” لو كنت ”

في الفقرة الأخيرة ” لو كنت ” أجاب نادر الأتات على هذه الأسماء على النحو التالي :
إليسا : كنت غنّيت باللهجة الإنكليزيّة ، الفرنسيّة والإسبانية ! هي من أجمل الأصوات النسائيّة ، واقول لها : ” دخيل إحساس وجمال صوتك ! ” .
هيفاء وهبي : هي حالة إستثنائيّة ! ولو كنت مكانها كنت خفّفت من جمالي !
مايا دياب : كنت ركّزت على البرامج الغنائيّة مثل ” هيك منغنّي ” لأنه يليق بها تقديم هذه البرامج اكثر من أية أمور اخرى !
وائل جسار : كنت بقيت أغني وأغني لأن صوته أكثر من رائع !
وائل كفوري : بالنسبة لي هو يشبه إليسا من حيث جمالية صوته بالأغاني الكلاسيكيّة ، وقلت له سابقا أدعوك لأن تغني باللهجة الإنكليزيّة .
عاصي الحلاني : شخصيّة كريمة ، متواضعة ، وتفتح يدها للجميع وهو أخ كبير لي .
راغب علامة : السحر الموجود لديه غير موجود عند أي شخص أخر ، أفتخر به وبنجوميته

شاهد الفيديو:


إرسال تعليق

Disqus