Ads (728x90)

الفنانة بيا في عمل فني مزدوج مع الفنانة الإيطالية بينيديتا بارافيا
الفنانة اللبنانية بيا والفنانة الإيطالية بينيديتا بارافيا

إلتقت الفنانة اللبنانية الشاملة بيا مع الفنانة الإيطالية بينيديتا بارافيا المعروفة ب "Princess Bee" في دبي و تم الإتفاق على تعاون فني مزدوج تقوم بيا بتنفيذه لصالح الفنانة الإيطالية.

و في التفاصيل الأولية أن Princess Bee استمعت الى أعمال بيا الغنائية و أعجبت بموهبتها الفنية حيث انها تتوافق مع الثقافة الغربية من حيث النمط الموسيقي بالإضافة للمزج بين الكلمات العربية و التوزيع الغربي , و بما أن بينيديتا تتواجد في دبي و كان لها تجربة ناجحة في أداء ديو مع الفنان الإماراتي "حربي العامري" في أغنية خاصة لدولة الإمارات خلال الذكرى العاشرة لرحيل المغفور له الشيخ " زايد بن سلطان آل نهيان" طيب الله ثراه, طلبت بينيديتا أن يكون ألبومها القادم من 9 أغنيات من تأليف بيا باللهجة اللبنانية الخفيفة و أخرى بالإنجليزية, مثل تجربة بيا مع أغنية "رح عيش حياتي" I Will Live My Life باللهجتين العربية و الإنجليزية.

أما المشروع الثاني يرتكز على تأليف مقاطع موسيقية لبرنامج تلفزيوني اجتماعي تحضره بينيديتا في دبي و سيكون أيضاً من تأليف بيا بالتعاون مع موسيقيين محترفين عالميين.

و قد أبدت بيا سعادتها بهذا التعامل بتقديم أعمال لفنانين آخرين خاصة لفنانة أوروبية على مستوى عالمي حيث أنه سيتم تسويق الإنتاج في الشرق الأوسط و أوروبا و أميركا.

إرسال تعليق

Disqus