Ads (728x90)


انضمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى قائمة طويلة تضم أسماء عدد من الفنانين المصريين والعرب، الذين يواجهون اتهامات بـ"التحريض على نشر الفسق والفجور"، أمام القضاء المصري.

وطلب نيابة العجوزة بالعاصمة المصرية القاهرة استعجال تحريات مباحث الآداب بشأن المطربة اللبنانية، بشأن بلاغ يتهمها بالتحريض على الفجور، من خلال فيديوهات بثتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخرى أذاعتها بعض القنوات التلفزيونية.

وذكر موقع "بوابة الأهرام"، أن المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، المستشار أحمد البقلي، كان أمر في غشت الماضي، بإعادة فتح التحقيقات في بلاغ يتهم هيفاء وهبي والراقصة برديس، بـ"إشاعة العري والتحريض على الفسق والفجور."

ولفت المصدر نفسه إلى أن أحد المحامين كان تقدم ببلاغين إلى نيابة العجوزة، ضمن محافظة الجيزة، غربي القاهرة، أولهما ضد وهبي وبرديس، بطلة كليب أغنية "الفلفل والكمون"، وآخر ضد الراقصة شاكيرا، بطلة أغنية "يا واد يا تقيل"، بالاتهامات نفسها.

وقضت محكمة مصرية في وقت سابق بحبس كلا الراقصتين لمدة ثلاثة أشهر، بعدما أمرت نيابة العجوزة بضبطهما وتقديمهما للمحاكمة، في حين لم يصدر أي قرار بشأن المغنية اللبنانية، التي تحظى بجماهيرية كبيرة في مصر والدول العربية.

إرسال تعليق

Disqus