Ads (728x90)


هناك بعض التقارير التي صدرت عن Auto Express والتي تعلن عن إطلاق شركة هوندا لسيارة Baby NSX الجديدة في عام 2018.وأشارت بعض المصادر أن هذه السيارة سوف تأتي بمحرك 1.5-liter turbocharged four-cylinder وهو نفس المحرك الذي تم إصداره في سيارة civic 2016 إلى جانب المحركات الكهربائية كما هو متاح في سيارات NSX. ومن المحتمل أن تكون هذه السيارة تابعة روحيا للسيارات الرياضية S2000 ولكن الصور التي تم تسريبها توضح أنها سوف تكون من فئة Coupe. وقد صدرت بعض الأنباء قبل ذلك أن شركة هوندا تنوي إصدار هذه السيارة بمحرك أكبر 2.0-liter turbocharged four-cylinder ولكنها اختارت المحرك الأقل امتثالا للوائح العوادم والانبعاثات الصارمة. وبفضل المحركات الكهربائية المزودة في تلك السيارات فإن السيارة سوف تعمل بقوة 300 horsepower.


كما هناك بعض المصادر التي أوضحت أن الفريق المشترك بين McLaren و Honda’s يحاول أن يقتصد في التطوير والإمكانيات حتى يوفر هذه السيارة بسعر يتراوح بين 40.000 – 65.000 دولار. وتبدو هذه السيارة من حيث الخصائص والإمكانيات أنها تشبه تماما سيارتي Porsche Cayman وAlfa Romeo 4C مما يجعلها منافسا قويا لهما.وبسبب التصميم المشابه لسيارة S2000 فإن شركة هوندا بذلك لا تترك مساحة لكي تقوم بإصدار سيارات رياضية حقيقية حتى تنافس بها سيارات Mazda 2016 MX-5 Miata و والجيل الثاني من سيارات تويوتا GT86.


وبدون شك فإن سيارة civic R المصممة على المواصفات الأمريكية سوف تكون مشترك جاد في أسواق السيارات السريعة التطور ولكن سيارات Honda V-TEC roadster ستظل تحتفظ بجاذبيتها من قبل الكثير من المعجبين. وبالرغم من وجود كثير الأخبار والمعلومات عن سيارات NSX الجديدة إلا أننا لا نتوقع ظهورها قبل نهاية هذا العقد من السنوات إذا تأخر إصدارها مثلما تأخر إصدار نسخة 2017 الخاصة بها.


المصدر: 1

إرسال تعليق

Disqus