Ads (728x90)


قد تقررين عدم استخدام الماكياج في رمضان ، وتخشين في الوقت نفسه من أن تكون إطلالتك باهتة خاصة إن كنت من الأشخاص الذين لايخرجون دون وضع الماكياج، ولكن بعض الخطوات البسيطة سوف تجعل وجهك مشرقاً ومتألقاً دون مكياج وأفضل مافي ذلك أنك سوف تتحين المجال لبشرتك لتستعيد نشاطها وتجددها ، ويمكن القول أنها فترة استراحة للبشرة.

1- اعتني ببشرتك بشكل يومي وكوني طبيبتها من خلال القيام بتقشيرها يومياً وبشكل لطيف ، وذلك للتخلص من الجلد الميت مما يجعل بشرتك متوهجة ولامعة.

2- قومي بإزالة الشعر الغير مرغوب فيه حول حاجبيك وحافظي عليهما ، ليكونا بأفضل شكل ، وإن كنت بحاجة إلى رسمهما بقلم الحواجب فاختاري اللون الملائم لبشرتك وللون حاجبيك.

3- استخدمي المرطبات لبشرتك لتمنحها نعومة وبريقاً يعوض عن الماكياج، وفي الوقت ذاته يعتبر الترطيب جزء من العناية بالبشرة، ويمكنك استخدام الكريمات النهارية ، وكذلك الليلية، واحرصي على استخدام الأنواع الجيدة منها.

4- تسريحة الشعر تلعب دوراً في تغيير ملامح الوجه وإضفاء جمال عليها ، لذا اختاري تسريحة ناعمة من التسريحات التي تناسب وجهك.

5- استخدمي المراهم أو المستحضرات الملمعة للشفاه والمطرية ، وطبقيها عليها فهي تمنحك مظهراً جذاباً دون أن تضيفي الألوان.

6- تناولي الأطعمة الغنية بالسوائل والتي تزوّد الجسم بالماء؛ كالنباتات الخضراء، والحمضيات، والبطيخ ولاتنسي شرب كميات كافية من الماء.

إرسال تعليق

Disqus