Ads (728x90)


حارب الدهون والوزن الزائد حتى في رمضان، من خلال اعتماد نظام غذائي معتدل والابتعاد عن تناول الطعام الدسم. لمساعدتك على تذويب الدهون وقت السحور، إهتمي لشرب هذه المشروبات الطبيعية الخمسة، وواظبي على هذا النمط الطبيعي تحديداً وقت السحور لتحافظي على وزنك المثالي.

1- عصير البطيخ:

من فوائد البطيخ تسريع عملية الأيض وإزالة الدهون، لذا ينصح بشربه طازجاً من دون إضافة السكر أو أي مواد اصطناعية لتحليته.

2- عصير الأناناس:

يسهل الاناناس عملية الهضم كما يحارب الدهون في الجسم، لذا إشربيه مع إضافة ملعقتين من زيت بذور الكتان.

3- عصير الكيوي:

يعتبر عصير الكيوي احد المشروبات السحريه التي تساعد علي حرق الدهون وانقاص الوزن وخاصه الدهون المتراكمه في البطن والارداف , وذلك لاحتوائه علي كميه كبيره من فيتامين سي , كما انه يعمل علي تحسين عمليه الهضم بشكل كبير , فيفضل تناوله بدون اي مواد محليه , وستبهرك النتيجه.

4- عصير الخضراوات:

تناول عصير الخضراوات المخفوقة أو طبق حساء خضراوات قبل وجبة الإفطار، فذلك يعمل على تقليل السعرات الحرارية بمقدار 135 سعراً حرارياً.

5- شراب الشوكولاته الداكنة:

يهتم شراب الشوكولاته الداكنة على كبح الشهية وإزالة الدهون من الجسم. يمكنك إضافة القليل من الحليب القليل الدسم واحتسيه وقت السحور.

6- شراب النعناع:

إختاريه مثلّجاً ولا تتردي في شربه وقت السحور لأنّه أساسي في عملية حرق الدهون وتسهيل الهضم.

7- حليب خالي الدسم:

يحتوي الحليب خالي الدسم على كالسيوم يعزز من حرق الدهون بشكل مكثف.

8- الماء:

يعتبر الماء اقوي المشروبات علي الاطلاق التي تعمل علي حرق الدهون في الجسم كما انه تساعده علي التخلص من الدهون العالقه به . ,لذلك ينصح بشرب الماء بعد تناول وجبه السحور كما يفضل اضافه بعض قطرات ماء الزهر او النعناع الي المياه حتي تضيف لها مذاق متميز .

إرسال تعليق

Disqus