Ads (728x90)

النجمة هيفاء وهبي

فازت شبكة قنوات روتانا بعرض العمل الدرامي المنتظر للنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي “مريم” حصرياً في لبنان عبر قناة الـ ال بي سي و حصرياً في الخليج عبر قناة روتانا خليجية خلال الموسم الرمضاني هذا العام ، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ويشارك هيفاء في بطولته خالد النبوي، وريهام عبدالغفور، وأمل رزق وحسن حسني، وغيرهم...

مسلسل “مريم” تقوم هيفاء ببطولته في دور معقّد يحمل الكثير من التحديات لهذه النجمة التي أثبتت مكانتها مؤخراً كممثلة من الطراز الرفيع جداً، مما جعلها الممثلة الأعلى أجراً هذا الموسم .

فالدور الذي ستقدمه هيفاء وهبي يتطلب آداءً رفيع المستوى إذ ستؤدي دورها كفتاة خرساء، مما يُعتبر تحدٍ كبير سيُظهر بشكل أوضح قدرات النجمة التمثيلية كونها ستعتمد على الأداء فقط لبلورة دورها مع ما سيرافق ذلك من لغة الإشارة والتعبير الجسدي من أجل تقديم مشاهدها بدور “مريم”.

أما التحدي الآخر فيكمن في لعب هيفاء أيضاً لدور توأم “مريم”، وهي “ملاك” وما يحتّمه ذلك من تغيير شامل في الآداء لما للشخصيتين من فوارق على مستوى الطباع والنشأة و المكانة الاجتماعية والتصرف.

وعن العمل قال السيناريست أيمن سلامة الذي تفرّغ بالكامل لكتابة “مريم”، أن المسلسل سيقدم الفنانة هيفاء وهبي بشكل جديد كلياً على الشاشة، مع العلم أن هيفاء المعروف عنها حرفيتها ومسؤوليتها الكبيرة تجاه عملها كانت قد استعانت قبل بدء التصوير بمدرب عالمي لمرافقتها خلال العمل حرصاً منها على تقديم الأفضل للمشاهدين ، خصوصاً لما في المسلسل من تحديات تمثيلية كبيرة، بحيث إنها تجسد شخصيتين مختلفتين تماماً لكل منهما أداء وتفاصيل وشكل خارجي وداخلي مختلف.

هذا وقد بدأت بالفعل عملية التصوير في القاهرة حيث تتواجد هيفاء معظم الوقت مع شريكها في العمل والذي سيشاركها بطولته، الفنان خالد النبوي وفي في حوار للنجمة الكبيرة والقديرة سميرة توفيق في مجلة سيدتي مع الزميلة هيام بنوت، قالت سميرة إنها تستمع لأغنيات النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي وأشارت إن “نجمة ومحبوبة الملايين” حالة خاصة وإمرأة جميلة وذكية وتؤدي بشكل جميل ولديها شخصيتها، وصوتها ملائم لشخصيتها وتعرف كيف تستغلّ صوتها، وأشارت إنها معجبة بهيفاء وتحبها كثيراً وتحترمها جداً لأنها تحترم نفسها.

هذا وقالت توفيق إنها شاهدت تمثيل وهبي وأعجبها، وتابعة حديثها قائلة إن هيفاء حلوة في كل شيء مشيرة إن الإنسان الحلو يبقى حلواً في كل شيء.

إرسال تعليق

Disqus