Ads (728x90)


بعدما قدَّم الفنَّان عمر الصعيدي وابنته النجمة الواعدة لين الصعيدي أغنية "رمضان"، والتي عرضت حصريًّا على شاشة قناة نون في شهر رمضان المبارك، يجتمع الصعيدي مرة أخرى بابنته في أغنية "بنحب الحياة" والتي انطلق عرضها على شاشة قناة نون في الشهر الماضي.


"بنحب الحياة" هي من كلمات وألحان أسمهان أبو ضهير، وتوزيع عمر الصعيدي، وقد جرى تسجيلها في استوديوهات ناي للإنتاج الفني، كما جرى تصوير الفيديو كليب الخاص بها في الأردن تحت إدارة المخرج ربيع سعادات، وبرعاية مدير عام قناة نون السيد هاني مصباح.

ولدى سؤال مصباح عن انطباعه عن هذه الأغنية، ردَّ بالقول: "بعدما تركت أغنية "رمضان" استحسانًا ملحوظًا لدى جمهور نون العريض، قرَّرنا وبناء على رغبة جمهورنا العزيز إنتاج أغنية أخرى تجمع النجمَين معًا، ويبدو أنَّ العمل قد نال إعجاب الجمهور أيضًا".


وفي سياق متَّصل، أعرب الصعيدي الأب عن رضاه وسعادته بالقول: "نحمد الله على إطلاق هذا العمل بنجاح، وأنا سعيد بهذا العمل الذي قدَّمته مع ابنتي الغالية لين".

يُذكَر أنَّ قناة نون الفضائيَّة مستمرَّة في تقديم ما هو مميَّز لجمهورها، وذلك بجهود فريق العمل من وراء الكواليس مع كوكبة من نجوم القناة.


لمشاهدة الفيديو كليب الخاصِّ بأغنية "بنحب الحياة" :




إرسال تعليق

Disqus