Ads (728x90)


جاء إعلان أشهر نجوم هوليود عن شذوذهم بمثابة "الصدمة" لكل عشاقهم حول العالم، حيث كان الجميع يرسم في مخيلته لهم صورًا تنافت تمامًا مع تلك التصريحات الصادمة من جانبهم.

1- ريكي مارتن


ريكي مارتن من أوائل ممن أعلنوا شذوذهم، هذا المطرب الذى قال عن إنجاب ولدَيْه التوأم ماثيو وفالنتينو من أمٍّ بديلة أجَّر رحمها والذى عبر عن سعادته وفخره بشذوذه وتنوع ميوله الجنسية وقال "أنا فخور أن أقول أنني رجل شاذ جنسياً، وسعيد بذلك".

2- كاميرون دياز


النجمة كاميرون دياز والتي صرحت بأنها تفضل الحب مع النساء، على الرغم من أنها كانت على علاقة مع النجم جاستين تمبرليك، فهى لا تمانع في أن تقيم علاقة مع رجل، بل تفضل أكثر أن تقيم علاقة عاطفية مستقرة مع امرأة.

3- جودي فوستر وصديقتها ألكسندرا هيديسون


جودي فوستر، حيث تزوجت الممثلة جودي فوستر من صديقتها المصورة ألكسندرا هيديسون مؤخرا

4- دانيال رادكليف


دانيال رادكليف بطل سلسلة أفلام هاري بوتر، والذي أعلن عن شذوذه الجنسي.

5- لينزي لوهان وسامانثا رونسون


لينزي لوهان كانت قد أعلنت من قبل عن مثليتها الجنسية، حيث إنها كانت مخطوبة من العازفة سامانثا رونسون، وكانتا تنويان الزواج، لكنهما انفصلتا قبل اكتمال مشروع الزواج بفترة قصيرة.

6- إيلين دى جينيريس وحبيبتها بورشيا دي روسي


إيلين دى جينيريس النجمة والإعلامية الشهيرة ألين دي جينيريس فضلت أن يحكم علاقتها بحبيبتها رباط رسمى، حيث تزوجت من بورشيا دي روسي، وتعيشان سويا منذ سنوات.

7- التون جون وصديقه ديفيد فارنش


الموسيقي العالمي التون جون لم يكتفِ بإعلان شذوذه بل تزوج وارتدى فستان زفاف من صديقه المذيع ديفيد فارنش، وأنجبا بطريقة تأجير الأرحام.

8- نيل باتريك هاريس وديفيد بورتكا


نيل باتريك هاريس وصديقه ديفيد بورتكا، والذي رزق بتوأم مؤخرا بنفس الطريقة التي أنجب بها ألتون وريكي مارتن، وقد صرح باتريك منذ اربع سنوات :"يسعدني أن أغلق باب الشائعات والتقارير الخاطئة التي تنشر عني ، وأقولها بكل فخر أنا رجل مثلي جداً، وأعيش حياتي حتى الثمالة ، وأحب أن أكون سعيداً في عملي مثلما أسعد في حياتي الخاصة"

9- ساشا بارون كوهين


ذلك اليهودى والذى ولدت امه على ارض فلسطين المحتلة والتى يسمونها حسب سياستهم(اسرائيل) لقد قام بدور البطولة لفيلم يجسد فيه شخصية شاذ والذى تصدر ايرادات السينما الامريكية انذاك والذي قال كذلك "شاذ جنسياً وافتخر بدلك"

10- ميكا


مطرب البوب الأميركي الجنسية واللبناني الأصل والذى هربت اسرته من لبنان الى باريس ثم لندن ابان الحرب الأهليَّة اللبنانيَّة لد صرح بأنه لا يحصر نفسه في هوية جنسية محددة، وأنه قد يقع في حب رجل أو امرأة حسب الظروف

11-آدم لامبرت


والذى اذا نظرت الى ملامح وجهه وناديته ب ادم لاتعلم هل ظلمته بنسبه الى جنس الرجال ام ظلمت الرجال بنسب مثل هذا لجنسهم؟!! اعترف آدم لامبرت في أحد المقابلات الصحفية بأنه مثلي جنسي ، ولم يكتف بهذا القول بل أضاف أنه فخور بذلك !

إرسال تعليق

Disqus