Ads (728x90)


بالإضافة إلى موقعه الجميل وسط لندن ، يشمل فندق “إكليستون سكوير” تصميمات داخلية مميزة ومرافق عصرية وتجهيزات تقنية تجعله أذكى فندق في لندن منافسا أفخم الفنادق في بريطانيا بفضل حسن ودفء الضيافة والاستقبال، والاهتمام البالغ بالتفاصيل والراحة الملائمة في التكنولوجيا داخل الغرف والتي تم تصميمها لتوفر إقامة مريحة وهادئة.

تشمل جميع الغرف جهاز آي باد 2 الذي يمكن النزلاء من التحكم في إضاءة الغرفة والستائر والصوت ، ودرجة الحرارة وإشارة عدم الإزعاج في الرواق، بالإضافة إلى التلفزيونات ثلاثية الأبعاد ذات الشاشة المسطحة الكبيرة مقاس 46 بوصة .

ويتم تحميل جهاز “آي باد” بتطبيق خاص للفندق، والذي يسمح للضيوف بطلب خدمة الغرف أو الاتصال بمكتب الاستقبال للحصول على نظارات ذات الأشعة الزرقاء لمشاهدة التلفزيون، كما يمكن استخدام التطبيق في تصفح قائمة الإفطار واختيار ما يروق لك، دون الحاجة إلى التقاط الهاتف والاتصال بمكتب الإستقبال، بالإضافة إلى تنظيم مواعيد الصحة والجمال، أو ترتيب لجلسة شاي، أو حجز طاولة في مطعم الفندق.

وتتكون غرف الفندق من فناء خاص في الهواء الطلق، ومنطقة مكتب كبيرة، وحمام كبير وشرفة تطل على ميدان “إكسيلوتوم”،و يشمل الحمام الرخامي الفاخر أرضيات ساخنة و تلفزيون مخفي في مرآة الحمام ودش مزوّد بالمساج المائي وجدار من “الزجاج الذكي” الذي يصبح قاتما بلمسة زر واحدة.

كما يوفر الفندق لنزلائه برامج لتمارين اللياقة البدنية، بما فيها جلسات المساج في الغرف والمدربين الشخصيين، بالإضافة إلى مطعم فاخر يقدم أشهر الأطباق الأوروبية.

و يمكن للضيف التحكم في وضعية السريرالذي يتوفر على ميزة التدليك وكذلك اهتزازه بواسطة جهاز تحكم عن بعد ،حيث يمكن رفعه أو خفضه للحصول على الوضعية المثالية للنوم أو مشاهدة التلفزيون.











إرسال تعليق

Disqus