Ads (728x90)

ثقافة كافيه: في البداية نود أن نتعرف على شخصية محمد الحراق
محمد الحراق من مواليد مدينة تطوان يدرس بثانوية مازن الخاصة ينتمي إلى أسرة متواضعة جدا عارض الأزياء لديه إلمام بمجال الفن وموديلات تخصص الفتوغرافي ، لديه أسلوب الخاص يميزه عن باقي العارضين.

محمد الحراق

- وكيف كانت بداياتك الفنية؟
محمد الحراق
بدأت مشوارى الفني مند صغري كنت شغوف بأعمال فنية صغيرة مثل الفطوغرافيك وبعدها تطور ت الفكرة معي فى المدرسة الثانوية وبدأت اهتم بالفتوغراف اكتر مما كان في البداية وهكذا تطور الأمر بي وصرت اهتم اكتر بهذا المجال ومما ساعدني أكثر شكلي الخارجي ووسامتي وبذلك صرت أقوم بأعمال فنية مختلفة مع مصورين مختلفين مما زاد من شعبيتي وشهرتي لدى أقراني في تطوان وخارجه وقريبا في المغرب كله إنشاء الله

- كلمنا عن تجربتك مع فن التصوير الموديلينغ ؟
في الحقيقة أنا إنسان يحب فن التصوير مند صغري بعد ذلك تطورت الفكرة إلى ذهني وشغفي كله في هذا المجال حتى أصبحت أتفنن في طريقة التصوير الموديلينغ والأماكن الجميلة التي اختارها والذي تعبر من خلالها عن عبارات مختلفة منها ما هو فني وثقافي واجتماعي وطبيعي وكذا حسن مظهري.

- بالنسبة لك ماذا يعني نجاحك في فن الموديلينغ هل هو مجرد مهنة أو هواية ؟
صراحة نجاحي لم تكن مهنة في البداية بل كنت هاوي مثل بعض أصدقائي بعد ذلك تطورت الفكرة إلى محترف وقلت لما لم امتهن هذه المهنة كعارض أزياء متخصص في فن الموديلينغ .

- هل من الممكن مستقبلا أن نراك تتنافس على إحدى الألقاب في فن الموديلينغ ؟
أشكرك على هذا السؤال وأود صراحة أن اقو ل بأننا نحن في مجال فن الموديلينغ لا احد يتميز عن الأخر غير التنافس الحر على الألقاب بمعنى من يجتهد أكثر سوف يحصل على الألقاب وأتمنى ذلك للجميع.

محمد الحراق

- مع أي عارض أو عارضة تود الظهور معه مستقبلا ؟
صعب اختيار عارض أو عارضة لأنني احترم جميعهم وليس عندي عارض مميز أو عارضة لان جلهم لهم مميزات خاصة تجعله يتميز عن الأخر أما من ناحية الاسم يعجبني بصراحة ملكة الأناقة ليلى حديوي

محمد الحراق

- من هي الفنانة التي تريد ان تضهر معها مستقبلا ؟
بصراحة اريد ان اكون مديليست للفنانة المغربية المحبوبة وصاحبة الاطلالة الرائعة أسماء لمنور

محمد الحراق

- هل محمد الحراق لديه موهبة أخرى غير فن الموديلينغ ؟
بالفعل محمد الحراق كمثل بعض الفنانين يمارسون هواياتهم الخاصة والغير المشهورة وهي ممارسة الغناء وخصوصا أغاني الرومانسية مثل تامر حسنى .

محمد الحراق

محمد الحراق
- ما هي تصرفاتك مع الأصدقاء والمعجبين وبالخصوص الحب؟
أنا شخص اجتماعي جدا ومتواضع وألتقي مع أصدقاء الذي أحبهم كثيرا ول يمكن الاستغناء عنهم أما من الناحية المعجبين التقى معهم في بعض الأحيان وأتواصل معهم كل يوم عبر المواقع التواصل لكي أزودهم بما هو جديد عنى. أما عن الحب صراحة لا أومن به بالنسبة لي شيء تافه وفي حياتي كلها أحببت فتاة مثل اختى وليس حبيبتي وهي أميمه الأندلسي.

- ما هي أمنياتك التي تود أن تحققها ؟
أمنياتي في الحياة هو تطوير هذا الفن والذهاب به بعيدا إلى النجومية وكذا إنشاء شركة متخصصة لفن الموديلينغ والفتوغرافي وبناء معهد متخصص لهذا الفن لمساهمة الخريجي المعهد ورفع الفن إلى المستوى المطلوب وشكرا.

ماذا تقول لجمهورك العريض ؟
اقول لهم احبهم وانا في هدا المستوى بفضلهم واشكرهم كتيرا واتمنى لهم سنة سعيدة 2015

- أخيرا، ما هي مشاريعك المقبلة ؟
ان شاء الله هناك الكثير من المشاريع أحب أن أتركها مفاجئة للجمهوري بلإضافة الى مشاريع شخصية وأعمال تتابعون. جديدها على صفحة التواصل الاجتماعي Facebook الخاصة بي Med El Harrak

إرسال تعليق

Disqus