Ads (728x90)

الفنانة صباح
 نقلا عن الصفحة الرسمية للفنانة صباح

مرة جديدة منلاقي حالنا مضطرين نكذب الاشاعات والاخبار الكاذبة المتعلقة بالصبوحة وكنا معتقدين انه رح يتوقفوا عن اساءاتهن بعد رحيلها بس يظهر انه القذارة ما الها حدود مع هذه الكائنات البشعة وما بيفهموا انه عيب الاساءة لشخص صار بين ايدين ربه ولكن كل يعبر بافعاله عن معدنه وحقيقته ومستواه سواء كان انسان عادي او وسيلة اعلامية من اي نوع كانت ..
وآخر هذه الشائعات صورة مزيفة لسيدة مريضة على فراش الموت لا تمت للصبوحة باي صلة تم تداولها في الايام السابقة على انها اخر صورة للصبوحة وهي على فراش المرض وبعد رحيلها يتم تداولها على انها صورة الصبوحة لحظة وفاتها .. ومن بين المواقع اللي تتداول هذه الصورة موقع vetogate المصري نقلا عن موقع كونا اونلاين الكويتي ونقلا عن مدري مين كمان من هالك لمالك لقباض الارواح ومنترك لحضراتكن تقييم هذه المواقع الاعلامية .. ولذلك نكرر للمرة الالف هذه الصورة مزيفة جملة وتفصيلا ولا تمت للصبوحة بصلة وقد اضفنا اخر صور الصبوحة على هذه الصفحة منذ ايام والتي تم التلقاطها خلال حفل تكريم صباح من قبل قناة MTV مساء 27 حزيران -يونيو الماضي اي منذ اقل من 5 اشهر وكانت متل القمر وبكامل اناقتها.. ثم ان عائلة الضبوحة لا يمكن ان تقوم بنشر اي صورة مسيئة لصورة الصبوحة في اذهان الناس والجمهور باي شكل من الاشكال
لا قبل وفاتها ولا بعد رحيلها وكلكن بتعرفوا كيف كلودا كانت حريصة جدا في نشر صور الصبوحة الاخيرة وتختار الصور بعناية وتختار اجمل الصور لانها كانت حريصة على الحفاظ على صورة الصبوحة الجميلة في ذاكرة الجماهير..
كما انه يتم تداول صورة ثانية مزيفة منذ يوم امس يدعي ناشروها انها لقبر الصبوحة وتحت عنوان فضفاض مقيت وهو : "قبر خمس نجوم للصبوحة" ويظهر فيها صورة لاشخاض يقومون بتجهيز احد القبور الواسعة بالمفروشات وما هنالك .. هذه الصورة ليست صحيحة ابدا ومزيفة وليست لقبر الصبوحة ابدا وثانيا هذه الصورة قديمة جدا ورايناها على النت منذ سنوات لاحدى السيدات الثريات في بلد ما لا نذكر اين .. ولكن كالعالدة اصحاب النفوس التي ياكلها السواد والصدأ تنسبها كالعادة للصبوحة ..
ولهؤلاء نقول : عبثاً تحاولون تشويه صورة الصبوحة الجميلة في اذهان الناس فنيا وانسانياً.. فالصبوحة ولدت وعاشت وماتت ايقونة للجمال والسحر والاناقة والرقي والى اخر لحظة من عمرها ورحلت متل القمر ومتل البدر وبكامل اناقتها و طقوا موتوا بغيظكم ..
وايضا الصبوحة ورغم المجد والعز اللي عرفته في حياتها والذي لم يعرف احد مثيل له فانها عاشت حياتها بسيطة متواضعة قريبة من ابسط الناس وهم كانوا اولويتها في هذه الدنيا ولم تهتم ببناء قصور ومنازل فخمة لها في حياتها فلن تسعى لبناء قبر خمس نجوم بعد وفاتها ..
فكفوا عن استغباء الناس وكفوا عن الاساءة لهذه السيدة الطيبة النقية العظيمة التي اصبحت في دنيا الحق .. وهذا الكلام موجه ايضا الى كل شخص يسيء الى الصبوحة قولا او فعلا ايا كان شخص عادي او وسيلة اعلامية او غيره .. وسنرفع شكوانا وشكوى الصبوحة الى الله العلي القدير والذي اصبحت الصبوحة منذ ال 3 من فجر يوم امس بين يديه .. وحسبنا الله ونعم الوكيل .. وسيأتي اليوم الذي تقفون فيه امام الله وسوف تُسأَلون عن افعالكم واقوالكم وستدركون يومها ان الله حق ..
وفي الختام نتمنى السلامة لابن الصبوحة الدكتور صباح نجيب الشماس الذي يصل غدا الى بيروت من امريكا للمشاركة في وداع والدته .. انشاءلله بتوصل بالسلامة الى لبنان يا دكتور..

إرسال تعليق

Disqus