Ads (728x90)


مشهد من فيلم فيوري "fury" لبراد بيت "Brad Pitt"

تصدر فيلم "فيوري" المتمحور على نهاية الحرب العالمية الثانية والذي يؤدي بطولته براد بيت شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام مجموعة "إكزيبيتر ريليشنز".

وحصد هذا الفيلم الطويل الذي يتضمن مشاهد عنيفة والمتوفر أيضا على شكل لعبة فيديو 23,5 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.

وهو أطاح بالتالي إلى المرتبة الثانية فيلم "غون غيرل" من بطولة بن أفليك الذي حقق خلال الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات 17,8 مليون دولار (107 ملايين في المجموع).

واحتل المرتبة الثالثة فيلم الرسوم المتحركة الجديد "ذي بوك أوف لايف" مع أصوات مستعارة لمجموعة من النجوم، مثل دييغو لونا وزوي سالدانا. وهو سجل 17 مليون دولار من العائدات.

وتراجع إلى المرتبة الرابعة "ألكزندر أند ذي تيريبل، هوريبيل، نو غود، فيري باد داي" من بطولة ستيف كارل وجينيفر غارنر، مع 12 مليون دولار من العائدات.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم جديد هو "ذي بيست أوف مي" الذي يروي قصة حب كانت بين طالبين في الجامعة التقيا بعد 20 عاما والذي حقق 10,2 ملايين دولار من العائدات.

وتراجع إلى المرتبة السادسة "دراكولا آنتولد" المتمحور على مغامرات مصاص الدماء الشهير، مع 9,9 ملايين دولار من العائدات، شأنه في ذلك شأن "ذي جادج" من بطولة روبرت داوني جونيور في دور محام يدافع عن والده القاضي المتهم بالقتل الذي تراجع من المرتبة الخامسة إلى السابعة مع 7,94 ملايين دولار من العائدات.

وجاء في المرتبة الثامنة فيلم الرعب "أنابيل"، حاصدا 7,92 ملايين دولار من العائدات. وتلاه في المرتبة التاسعة "ذي إكوالايزر" الذي يؤدي بطولته دينزل واشنطن في دور بائع في متجر يقدم المساعدة لشابة وقعت ضحية العصابات الروسية والذي حقق 5,5 ملايين دولار من العائدات.

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب "ذي مايز رانر" الذي يروي قصة مجموعة من الشباب علقوا في دهليز والذي حصد 4,5 ملايين دولار من العائدات في الأسبوع الخامس من عرضه في الصالات (88,3 مليونا في المجموع).(أ ف ب)

إرسال تعليق

Disqus