Ads (728x90)

قبل أيام معدودة كان تفصلهم عن موعد الزواج، كان كل من (ساريانا كامسووك Sarinya Kamsook) البالغة من العمر 29 عاما و خطيبها (تشاديل ديفي Chadil Deffy) والبالغ 29 عاما منهمكان في التحضير لحفل زفافهما ولكن الأقدار سارت بعكس المتوقع فقد لقت سارينيا حتفها في حادث سيارة غير أن الحادث لم يكن السبب الرئيسي في وفاتها و انما الانتظار لمدة ست ساعات قبل الدخول الى غرفة العناية الحثيثية المزدحمة في أحد المستشفيات بدلا من نقلها و اسعافها في مستشفى آخر حيث كان من الممكن إنقاذ حياتها.

 
قضى الصديقان عشر سنوات مع بعضهما قبل أن يقررا أن يكللا هذه العلاقة بالزواج، تأجل الزواج لأكثر من مرة بسبب انشغالهما بامور عديدة. موت سارينيا لم يمنع صديقها من تحقيق حلمها في الزواج فقد قرر شادل أن يتزوج بجثة صديقته في احتفال يتوافق مع التقاليد البوذية حضره عدد من أصدقاء العروسين في مدينة (سورين Surin) شمال تايلاند و قد بث التلفزيون الوطني بتايلاند الاحتفال الذي أصبح حدث الموسم على شبكة الانترنت في تايلاند.


و كتقدير لحبهما العميق، قام مجموعة من الشباب التايلندين بعمل العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالحبيبين و تحميلها على موقع اليوتيوب، كما قاموا أيضا بعمل صفحة على الفيس بوك انضم اليها أكثر من 30 ألف مشترك.




شاهد الفيديو :




المصدر: 1

إرسال تعليق

Disqus