Ads (728x90)

يتواجد في العالم منذ بدء الخليقة الأشخاص الفريدين من نوعهم و المختلفين عن باقي الخلق مثل الأفكار أو الخلق أو الشخصية أو الجسم فإليكم اغرب عشرة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية قما بها بعض الأشخاص التي دخلت موسوعة جينيس و حققت رقم قياسي.

10- "ليندا" أكثر امرأة تزوجت في العالم:



ليندا المرأة الأمريكية البالغة من العمر 68 عام و هي فازت بلقب أكثر امرأة زواج في العالم في تزوجت 23 مرة تبحث الآن على الزوج صاحب رقم 24 و تزوجت للمرة الأولى عام 1967 و كانت في السادسة عشر من عمرها و استمر هذا الزواج حتى بلغت الواحد و ثلاثين من عمرها و تعدد أزواجها بعد ذلك منهم الموسيقيين و الأطباء و غيره و تقول ليندا أن سبب تعدد أزواجها هو إدمانها للشعور أنها لازالت عروس جديدة تريد أن تعيش مع زوج جديد في رومانسية.

9- "هيتي غرين" أكثر امرأة بخل في العالم:



و كانت تدعى هيتي غرين و كانت امرأة شديدة الثراء و كانت تعتبر اغني امرأة في العالم و رغم ذلك كانت أكثر بخل من أي شخص آخر على الإطلاق فتعددت القصص الكثير عن هيتي فقيل أنها لم تكن تنفق قرش أبدا و كانت لا تستخدم المياه الساخنة و لا ترتدي إلا رداء اسود لا تغيره إلا عندما يمزق بشكل تام و كانت تعيش بتناول فطيرة في اليوم تكلفها سنتان و قد قطعت هيتي رجل ابنها لأنها ندما كثرت أن تنفق الكثير من النقود و قررت أن لا تنفق أكثر من ذلك و كانت تبحث عن عناية مجانية و في عام 2010 وصلت ثروتها إلى 107 مليون دولار.

8- "هيكتور" شاب جمع اكثر من 13597 شخص يرقصون على موسيقى مايكل جاكسون:



تجمع في المكسيك أكثر من 13597 شخص في الهواء الطلق يرقصون على أنغام موسيقى ملك البوب مايكل جاكسون و كان بقيادة شاب يدعى هيكتور و كان يرتدي ملابسه و يظل يرقص و الحشد يرقص تباعه و كان يرقص و كأنه مايكل جاكسون بذاته.

7- "شركة LEGO" أصحاب استعراض جيوش فيلم ستار وارس:



قامت شركة LEGO باستخدام العاب الدمى بإقامة استعراض فيلم ساتر نيوز في ينويو عام 2008 و بلغ عدد الجنود المصنوعين من البلاستيك 35310 قطعة.

6- "ستيفين باركس" صاحب اكبر مجموعة شخصيات السنافر في العالم:



المواطن البريطاني ستيفين باركس بدأ في تجميع شخصيات السنافر منذ كان طفل و استمر في جمع الدمى الخاصة بالسنافر حتى وصل إلى النضوج حتى وصلت مجموعته إلى 1016 قطعة في 28 يناير عام 2010.

5- "برايان بيرج" صاحب اكبر فندق ورقي في العالم:



برايان بيرج صاحب اكبر فندق ورقي مصنوع من مفاتيح غرف الفنادق و هو حطم الأرقام القياسية كصاحب أطول فندق مصنوع من الورق و كان عمرة 17 سنة عام 1992 و في عام 2004 قام بصنع غرفة للفندق باستخدام 2000000 بطاقة من كروت الفندق المغناطيسية و أصبح الفندق كله مصنوع من كروت الفندق المغناطيسية تشبه أي فندق عادي.

4- "دروثي" اكبر لاعبة تنس الطاولة في العالم:



دروثي و هي اكبر لاعبة تنس طاولة و هي تبلغ من العمر 97 سنة و هي تعد من اكبر لاعبات التنس و مازالت على قيد الحياة و تمارس اللعبة و قد دخلت الكثير من بطولات استراليا و جانيرو في البرازيل عام 2008.

3- "سكوت ميرفي" لف المقلاة بيديه في 30 ثانية فقط:



يدعى سكوت ميرفي و هو لقد حطم الأرقام القياسية في لف المقلاة بإحكام و بدقة عام 2007 قد وصل محيط لف المقلاة إلى 30 سم و قد قيل أن سكوت لم يستخدم إلا يديه في لف المقلاة و استغرقت منه 30 ثانية فقط.

2- "غاري تيرتير" صاحب أكثر جلد مطاطي في العالم:



في عام 1999 في شهر أكتوبر حاز غاري تيرتير الرجل البريطاني على أكثر جلد مطاطي في العالم يمكنه مد جلده إلى 15 سم و قد عرض غاري على اكبر أطباء الجلد و اكتشف انه مصاب بمرض جلدي نادر يحدث اضطرابات في أنسجة جلدة.

1- "مايكل لوتيتو" تناول طائرة جويبة كبيرة بأكملها:



قام رجل يدعى مايكل لوتيتو و الذي أطلق عليه آكل الطائرات الجوية و قد حطم الأرقام القياسية بتناول طائرة جويبة كبيرة بأكملها في خلال عامين من 1978 إلى 1980 و كما انه عرف انه يستطيع أن يتناول أي شئ مثل الزجاج و قد اكتشف أن بطانة معدة هذا الرجل أكثر سماكة عن أي شخص طبيعي و بدأ مايكل بتناول الأشياء الغريبة في بداية التاسعة من عمره و كان أول أداء له أما الجمهور كان بتناوله شئ معدني عام 1966 و قد توفي مايكل في عام 2007 عن عمر 75 لأسباب طبيعية.


إرسال تعليق

Disqus