Ads (728x90)

 جنيفر غراوت

تستمر راية الأسلام عالية وترفف في كل أنحاء العالم ويستمر الدعاة في نشر دين الله ويستمر الأقبال علي دين الله ودين محمد بن عبدالله وها هي نجمة أخري من نجوم أمريكا تعتنق الأسلام.

عادت الأميركية جنيفر غراوت ، نجمة برنامج المسابقات التلفزيوني “آراب غوت تالنت”، والتي كادت أن تربح المسابقة، لتخطف الأضواء مجدداً، ولكن ليس من منصة غنائية، إنما لتشهر إسلامها.

وظهرت جنيفر في فيديو عبر “يوتيوب” غرّد به حكم “آراب غوت تالنت” عميد كلية الإعلام في الجامعة الأميركية في دبي علي جابر عبر “تويتر”.

وهي تنطق الشهادتين وتقرأ بعد ذلك سورة الفاتحة، ويبدو من خلال الديكور والرجلان اللذان يرافقاها أنها في المغرب، حيث تقيم هي أيضاً، ويظهر في الفيديو أنها لا تجد صعوبة في فهم الأمازيغية، وهي اللغة التي يخاطبها بها الرجل، إذ طلب منها النطق بالشهادتين.

كما أخبرها عن الصلوات الخمس، ليقاطعه الشاب ويخبره أنها تحفظ سورة الفاتحة، لتقوم جينيفر بترتيل السورة أمامهما , وليس معلوم ما إذا كان هذا الفيديو هو قبل مشاركتها في المسابقة أو بعد.

ويرجح بعض المعلقين على الفيديو أنه صوّر قبل أن تشتهر جنيفر بسنوات، مستندين في تحليلهم ذلك على جودة الفيديو، إضافة إلى الأزياء التي ظهرت بها الأميركية , مما دفع كثير من الناس الي التسائل لماذا ترتدي تلك الملابس التي لا تليق بأي مسلمة ؟؟.


إرسال تعليق

Disqus