Ads (728x90)

عن المكتب الاعلامي - بيروت : انطلق الموسم الثالث من برنامج "Coke Studio بالعربي" على MBC4، الذي يجمع فنانين عرباً وأجانب لتسجيل أغنيات أصلية من خلال مزج أنواع مختلفة من الموسيقى.

وعلى مدى ثمانية أسابيع، يبرز هذا الموسم أجواء التشويق التي يعيشها الفنانون وهم يمزجون ويدمجون موسيقاهم معاً لإنتاج أغاني جديدة مميزة. ومن خلال توفير منصة لإبداع موسيقى جديدة مختلفة، يساعد Coke Studio الفنانين على التناغم والانسجام رغم تنوع خلفياتهم الثقافية والفنية.

ويشهد الموسم الثالث تعاوناً رائعاً بين مجموعة متنوعة من الفنانين لخلق أغاني مزجية، حيث ستتعاون فرقة Kool & The Gang مع أصالة نصري، وتوم نوفي مع شذى حسون، وديانا يوكاوا مع فرقة جدل، وجيسون ديرولو مع مايا دياب، ونايل رودجيرز مع فرقة مشروع ليلى، وساندي مولن مع فرقة Black R، و"ديفيد بين" مع بلقيس. وينتج هذه الأعمال الغنائية المذهلة التي تتقدم قوائم أفضل الأغاني المنتج الموسيقي العالمي المبدع هادي شرارة الذي يعود ثانية لمساعدة الفنانين على خلق الإبداع. ويمكن طلب ألبوم الموسم الثالث من برنامج Coke Studio الآن عبر الموقع الأيتونز .

وتعليقاً على ذلك قال السيد باتريك بولس، الرئيس التنفيذي لشركة يونيفرسال ميوزيك الشرق الأوسط وشمال افريقيا: "إنه لشرف لنا أن نتعاون مرة أخرى مع كوكاكولا و"مجموعة MBC" للتقريب بين الثقافات وإنتاج أغاني أصيلة مبتكرة تفتح آفاقاً جديدة، وذلك عبر تعاون عدد كبير من الفنانين المتميزين الذي يجتمعون من مختلف أنحاء العالم. وفيما يرتقي البرنامج بمستويات إبداع مزج الأغاني، فقد تم إنتاج أغاني آسرة هذا الموسم يحمل بعضها الكثير من الإلهام والمشاعر الراقية والمفاجآت".

ومن جهته قال السيد أنطوان طيار، مدير الشؤون العامة والاتصالات المؤسسية في كوكاكولا - الشرق الأوسط: "إننا سعداء بما سيقدمه Coke Studio في هذا الموسم والذي يمثل فعلاً قيم الوحدة والانسجام والسعادة والانتعاش التي تتبناها كوكاكولا، حيث تمتزج في هذا العمل الرائع مختلف الثقافات والتقاليد".

وكان برنامج Coke Studio قد أُطلق في الشرق الأوسط عام 2011، وسيقدمه هذا العام السعودي حمزة اسكندر والحسناء اللبنانية سنثيا خليفة. ويمكن لعشاق البرنامج متابعة جميع أخباره على تويتر @CokeStudio3rabi وفيسبوك وقناة MBC على يوتيوب.

الجدير ذكره أن برنامج coke Studio هو ثمرة تعاون بين مجموعة "يونيفرسال ميوزيك – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" (Universal Music MENA) و"مجموعة MBC"، حيث يهدف إلى إلهام الشباب العربي من خلال قيم الوحدة والسعادة التي تتبناها كوكاكولا على المستوى العالمي، فضلاً عن التقريب بين الثقافات وتعزيز التقارب والانسجام بين الشرق والغرب.

إرسال تعليق

Disqus