Ads (728x90)


البعض يلاحظها ويتساءل عن معناها والبعض الآخر لا يكترث للأمر ولا يلاحظ وجود مربعات ملوّنة على غلاف عبوات المنتجات التي نستعملها يوميًا على سبيل المثال لا الحصر الشامبو، كريمات العناية بالبشرة، كريمات العناية بالشعر، معجون الأسنان وسواها من المستحضرات.

على هذا الأساس جمعنا لك الألوان الثلاثة الأساسية التي تتواجد على الجهة الخلفية لعبوات المنتجات التجميلية والصحية:

1 دليل المربع الكحلي على الجهة الخلفية من عبوات المنتجات: غالبًا ما نرى هذا اللون على العبوات التي نستعملها يوميًا كالكريم الواقي من الشمس، معجون الأسنان وغيرها من المستحضرات ما يدلنا على أن هذا المستحضر مصنوع 100% من موادٍ كيميائية.

2 دليل المربع الأخضر على الجهة الخلفية من عبوات المنتجات: على غرار ذلك، تتكون بعض العبوات من موادَّ طبيعية بحيث تخلو تمامًا من أي مكونات كيميائية لذا توضع المربعّات الخضراء على الجهة الخلفية منها.

3 دليل المربع الأحمر على الجهة الخلفية من عبوات المنتجات: يعدّ المربع الأحمر نقطة الالتقاء والتوازن بين المربع الكحلي والأخضر إذ يدلّ هذا اللون على إحتواء المنتج على 70% من المواد الكيميائية و30% من المواد الطبيعية.

على هذا الأساس، داومي على قراءة مكونات المنتجات التي تشترينها والعلامات الموجودة على العبوات كونها توضح لك ممَ يتألف هذا المنتج وما إذا كانت المكونات المتوفرة فيه ملائمة لصحتك.

إرسال تعليق

Disqus