Ads (728x90)

 الفنانة أصالة

نشرت الفنانة أصالة صورة لها مع المصمم نيكولا جبران ووصفته برفيق العمر، قبل أن تطل على جمهور الحفل الذي أقيم في العاصمة الهولندية أمستردام بمناسبة يوم السلام العالمي، وقد ارتدت أصالة فستاناً بلون عاجي من الحرير مطرزاً بالأزرق، مع كاب منحها طلة متألقة.

وقد وصلت أصالة إلى أمستردام، وفق ما جاء على موقع أنا زهرة، برفقة زوجها المخرج طارق العريان، وشقيقها أنس وابنتها العروس شام وزوجها أحمد جوهر. وتجدر الإشارة إلى أن نيكولا جبران صمم فستان زفاف شام، وفستان أصالة التي تألقت بفستان أزرق في حفل زفاف ابنتها قبل أكثر من أسبوع.

وتناقلت وسائل الإعلام العربية خبراً يفيد أن أصالة نصبت كسفيرة للسلام على غرار أنجلينا جولي التي تحمل لقب سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وليس سفيرة السلام، والأصح هو أن أصالة تلقت شهادة تقديرية تمنح للمرة الأولى من الجهة المنظمة للحفل، تحت اسم "سفيرة السلام" Peace Ambassador. أما الجهة المنظمة فهي مبادرة تسمى "MasterPeace" ترفع شعار "صنع السلام معاً"، قامت بفضل جهود مؤسسها الناشط في المجال الإنساني إلكو فان دير لينده، والدبلوماسية السابقة بيترا ستاينن التي عملت في مصر وسورية.

إرسال تعليق

Disqus