Ads (728x90)

اذا كنت ممن يعانون من الارق ليلا وعدم النوم بعمق او كنت تستخدم سدادات الاذن او قناع العين لتستطيع النوم بسرعة وفي هدوء يمكنك الان النوم بهدوء وعمق بدون استخدام تلك الادوات مع السرير الذكي الجديد الذي يطلق عليه Balluga bed .


السرير الذكي الذي صممه جو كاتان 52 عاما من شمال لندن يتكون من كرات هواء صغيرة تتناسب مع كل الاوزان والاحجام ويحتوي السرير على نظام تحكم بدرجة الحرارة الي يمكن من خلالها تسخين او تبريد اجزاء مختلفة من السرير وهو مثالي للغاية اذا كان هناك من يشاركك في السرير حيث يمكن التحكم في درجة الحرارة في كل جزء على حدة .


السرير الذكي يحتوي على نظام اهتزاز داخلي التى يمكن ان تتصل بالنظام الترفيهي الذي يوفر لك نفس الاحساس عندما تستخدم وحدات التحكم في الالعاب التي تجعلك جزءا من اللعبة ، وكان كاتان قد امضى على تنفيذ هذا المشروع ما يقرب من 8 سنوات كان يعاني خلالها من الارق وقلة النوم على الاسره العادية .


يقول كاتان ان جرب استخدام عدة انواع من الاسره ليتخلص من الارق اثناء النوم دون جدوى وبعد 8 سنوات استطاع تطوير ذلك السرير الذكي الذي جعله يتخلص من كل مشاكل النوم ويستمتع نوم هادئ مريح .


ويحتوي السرير ايضا على بعض ميزات الامان مثل جهاز الانذار من الحريق كما يتضمن السرير ميزات الاتصال مثل الواي فاي ونظام عرض لمتابعة التليفزيون بالاضافة الى نظام اضاءة داخلي في السرير يمكنك التحكم من خلاله في درجة اضاءة الغرفة اثناء الليل .


السرير يأتي مع ضمان لمدة عشرين عاما ويتكلف حوالي 1660 دولار ، ويقول السيد كاتان ان السرير يعتبر مفيدا للاشخاص الذين يتلقون الرعاية الصحية في المنزل .


الفيديو :

المصدر : 1 - 2   

إرسال تعليق

Disqus